منتدى شوجي
أهلاً وسهلاً اذا كنت عضو جديد فسجل معانا واذا كنت متسجل فادخل بي اسمك وشااارك معانا ويويلك لو تحط مخفي

منتدى شوجي


 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
اهلاً وسهلاً في منتدى وتمضي الأيام واتمنى لكم قضاء أحلأ ألأوقااااات معانا لي اي استفسااار او عندا نسيان كلمت المروووور او لي اي غرض يراجعنه على ألبريد ألاتي zezo.zezo.1@hotmail.com أخوكم حمد ألأحيوي ولكم أسعد ألأوقات
الاميل الاساسي للادارة h--m--2@live.com

شاطر | 
 

 اسماء البنات المراهقات ايام المدارس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شوجي الصغيره
الادارة
الادارة


عدد المشاركة عدد المشاركة : 1199
الموقع : مكه
الـتـصـويـتـ : 0
نقاط : 19112
تاريخ التسجيل : 15/12/2008

مُساهمةموضوع: اسماء البنات المراهقات ايام المدارس   الجمعة فبراير 27, 2009 4:26 am

--------------------------------------------------------------------------------

كيفكم انشاء الله بخير


ألقاب المراهقات

هذي وحدة تقول..................

من اول مادخلت المرحلة الاعدادية ولين اليوم

وانا اشوف الطالبات كل وحدة حاطة لها لقب .. يعني كلش الحبيبة رومانسية

اقرا اللقب وبيني وبين نفسي اتحمد واضحك..

يكتبون على طاولاتهم اشياء عجيبة<============ رومانسيات لآخر درجة ..

من الاسامي اللي شفتها

تجي وحدة غرقانة في الهوى مسمية نفسها " بحر الغرام"


والثانية كلش المسكينة ما ترقد الليل من الحب مسمية نفسها "ساهرة الليالي"

<=========على قولة المثل " من كثر حبك ما انام الليل .. ومن كثر ما اسهر باعو اهلي فراشي "



وحدة مسكينة حياتها كلها مناحة مسمية نفسها " دمعة الاحزان "

يعني مب دمعة حزن وحدة مصممة انها تجمع الاحزان كلها بدمعتها



وحدة مسمية نفسها " عذاب العاشقين "<============ عداااااااااااال



وحدة مسمية نفسيها "المجروحة " <==========كسرت خاطري لو عندي لزقة جروح كنت داويتها



واللي مسمية نفسها " وردة وفا " ماشالله عليها يعني كل الوفا متجمع فيها وبتلاقيها كل يوم مع حبيب


واللي لقبها" اسقني حب" والله لو كان الهوز عندي كنت ماقصرت


كله ولا اللي مسمية نفسها "فداوية" <======= من له عاد


وهذيك اللي مسمية نفسها " عاشقة فلانة بنت فلان " وكل اسبوع تعشق وحدة ثانية وتغير اللقب





تحياتوووو لكموووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شوجي الصغيره
الادارة
الادارة


عدد المشاركة عدد المشاركة : 1199
الموقع : مكه
الـتـصـويـتـ : 0
نقاط : 19112
تاريخ التسجيل : 15/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: اسماء البنات المراهقات ايام المدارس   السبت فبراير 28, 2009 10:06 am

وين الردود زعلتوني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زيزو
الادارة
الادارة
avatar

عدد المشاركة عدد المشاركة : 795
الـتـصـويـتـ : 5
نقاط : 18795
تاريخ التسجيل : 16/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: اسماء البنات المراهقات ايام المدارس   الإثنين مارس 23, 2009 6:35 pm

ههههههههههههههههه

واللله شي يضحك يسلمو

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بدون نك وكلي لك
عضو شغال
عضو شغال
avatar

عدد المشاركة عدد المشاركة : 180
الـتـصـويـتـ : 0
نقاط : 18176
تاريخ التسجيل : 07/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: اسماء البنات المراهقات ايام المدارس   الأربعاء أبريل 08, 2009 6:27 am

يسلموو ياعسل ع الموضوع
الله يعطيك الف الف عافيه
ننتظر جديد ياحلوه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hag225

avatar

عدد المشاركة عدد المشاركة : 15
الموقع : جده
الـتـصـويـتـ : 0
نقاط : 18285
تاريخ التسجيل : 17/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: اسماء البنات المراهقات ايام المدارس   الأربعاء أبريل 08, 2009 6:41 am

يسلمووووو

واصل/ي الإبداع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الدلع النكتب باسمي
مشرفة
مشرفة
avatar

عدد المشاركة عدد المشاركة : 125
الـتـصـويـتـ : 3
نقاط : 18275
تاريخ التسجيل : 16/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: اسماء البنات المراهقات ايام المدارس   الأربعاء أبريل 08, 2009 6:58 am

ههههههه يسلموووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شوجي الصغيره
الادارة
الادارة


عدد المشاركة عدد المشاركة : 1199
الموقع : مكه
الـتـصـويـتـ : 0
نقاط : 19112
تاريخ التسجيل : 15/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: اسماء البنات المراهقات ايام المدارس   الجمعة يونيو 12, 2009 8:12 am

يسلمو ع مروركم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اسماء البنات المراهقات ايام المدارس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شوجي :: منتدى الضحك والفرفشة-
انتقل الى: